بأمان وشعبية أجهزة السيارات Lcd ومستشعر السيارة الكهربائية منخفضة السرعة
1
MOQ
negotation
السعر
Safely And Popular Lcd Automotive Instrumentation And Sensor Lower Speed Electric Car
ميزات صالة عرض منتوج وصف طلب عرض أسعار
ميزات
معلومات اساسية
مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: Tesla
إصدار الشهادات: ISO, ICE
رقم الموديل: نموذج ص
تسليط الضوء:

Lcd Automotive Blade Electric

,

المركبات الكهربائية ذات الشفرات 250 كم / ساعة

,

مركبات كهربائية بليد 2021

شروط الدفع والشحن
تفاصيل التغليف: التعبئة عارية
وقت التسليم: 30 يوم عمل
شروط الدفع: T / T ، موني جرام
القدرة على العرض: 50 وحدة شهريا
مواصفات
اسم المنتج: مستعملة بليد للمركبات الكهربائية
عام: 2021
الوزن الكلي: 2069 (كجم)
السرعة القصوى: 250 (كم / ساعة)
الأبعاد الكلية (L * W * H): 4750 * 1921 * 1624 (مم)
منتوج وصف

بأمان وشعبية أجهزة السيارات Lcd ومستشعر السيارة الكهربائية منخفضة السرعة

 

تعمل شركة COOPER بشكل أساسي في حافلات yutong ، وسيارة ركاب ذهبية ، وحافلة hagrid لملحقات السيارة بأكملها ، وجاهزة للضيف مع تجربة غنية ومنتج قوي ، والمنتج كامل ، والجودة موثوقة ، وامتيازات الأسعار ، والتأكد من الأصل الملحقات ، لدينا ميزة الموارد على السعر ، وشبكة مبيعات شركتنا في جميع أنحاء الداخل والخارج ، وجودة المنتج بما يتماشى مع المعايير الدولية ، والالتزام بمفهوم العلامة التجارية "خلق المزيد من القيمة لك" ، من أجل "تعزيز سيارة الركاب في الصين علامة تجارية كبيرة ، تصبح مورد الحافلات الدولي السائد "للأهداف المهنية.

 

شروط التجارة:

موعد التسليم: Wihtin 5-8 أيام عمل بعد استلام الدفعة الأولى.
التعبئة: التعبئة عارية.
الشحن: عن طريق RO-RO أو السفينة السائبة.
صلاحية السعر: في غضون 30 يومًا.
شروط الدفع: T / T قبل الشحن.
يمكننا تقديم الخدمة: حافلة كوستر مستعملة ، حافلة yutong ، حافلة higer ، حافلة kinglong ، حافلة التنين الذهبي ، حافلة sunlong ، إلخ. كما يمكننا توفير شاحنات مستعملة مثل شاحنات قلابة howo ، شاحنات جرار ، شاحنات خلط الخرسانة ، شاحنات صهريجية ، وغيرها من الخدمات الخاصة. شاحنات الغرض ، إلخ.
باستثناء المنتجات ، يمكننا أيضًا توفير مركبات مستعملة منفصلة وأعمال تصدير آلات مستعملة.نرحب ترحيبا حارا بجميع العملاء والأصدقاء الذين يحتاجون إلى خدمتنا ، ويسعدنا بناء علاقة طويلة الأمد معك.

 

معلمة تسلا
اسم المنتج سيارة تسلا مستعملة ماركة تسلا
أصل الصين نموذج نموذج ص
عام 2021 نوع كهربائي
الوزن الكلي 2069 (كجم) كبح الوزن 7800 (كجم)
مقاعد 5 السرعة القصوى 250 (كم / ساعة)
أبواب 5 طول 4979 (مم)
وزن 1997 (مم) ارتفاع 1445 (مم)
الأبعاد الكلية (L * W * H) 4750 * 1921 * 1624 (مم) قاعدة العجلات 2890 (مم)
المسار الامامي 1636 (مم) المسار الخلفي 1636 (مم)
حجم الأمتعة (لتر) 793    
معلمة المحرك
نوع المحرك الحث الأمامي / المغناطيس الدائم الخلفي غير المتزامن أقصى عزم للمحرك الخلفي (نيوتن متر) 326
الأميال (kw) 317 المجموع (N · م) 545

 

بأمان وشعبية أجهزة السيارات Lcd ومستشعر السيارة الكهربائية منخفضة السرعة 0بأمان وشعبية أجهزة السيارات Lcd ومستشعر السيارة الكهربائية منخفضة السرعة 1بأمان وشعبية أجهزة السيارات Lcd ومستشعر السيارة الكهربائية منخفضة السرعة 2بأمان وشعبية أجهزة السيارات Lcd ومستشعر السيارة الكهربائية منخفضة السرعة 3بأمان وشعبية أجهزة السيارات Lcd ومستشعر السيارة الكهربائية منخفضة السرعة 4بأمان وشعبية أجهزة السيارات Lcd ومستشعر السيارة الكهربائية منخفضة السرعة 5بأمان وشعبية أجهزة السيارات Lcd ومستشعر السيارة الكهربائية منخفضة السرعة 6بأمان وشعبية أجهزة السيارات Lcd ومستشعر السيارة الكهربائية منخفضة السرعة 7بأمان وشعبية أجهزة السيارات Lcd ومستشعر السيارة الكهربائية منخفضة السرعة 8بأمان وشعبية أجهزة السيارات Lcd ومستشعر السيارة الكهربائية منخفضة السرعة 9بأمان وشعبية أجهزة السيارات Lcd ومستشعر السيارة الكهربائية منخفضة السرعة 10بأمان وشعبية أجهزة السيارات Lcd ومستشعر السيارة الكهربائية منخفضة السرعة 11بأمان وشعبية أجهزة السيارات Lcd ومستشعر السيارة الكهربائية منخفضة السرعة 12بأمان وشعبية أجهزة السيارات Lcd ومستشعر السيارة الكهربائية منخفضة السرعة 13بأمان وشعبية أجهزة السيارات Lcd ومستشعر السيارة الكهربائية منخفضة السرعة 14بأمان وشعبية أجهزة السيارات Lcd ومستشعر السيارة الكهربائية منخفضة السرعة 15بأمان وشعبية أجهزة السيارات Lcd ومستشعر السيارة الكهربائية منخفضة السرعة 16بأمان وشعبية أجهزة السيارات Lcd ومستشعر السيارة الكهربائية منخفضة السرعة 17بأمان وشعبية أجهزة السيارات Lcd ومستشعر السيارة الكهربائية منخفضة السرعة 18بأمان وشعبية أجهزة السيارات Lcd ومستشعر السيارة الكهربائية منخفضة السرعة 19بأمان وشعبية أجهزة السيارات Lcd ومستشعر السيارة الكهربائية منخفضة السرعة 20بأمان وشعبية أجهزة السيارات Lcd ومستشعر السيارة الكهربائية منخفضة السرعة 21

المنتجات الموصى بها
ابق على تواصل معنا
الهاتف : : +86 15303718673
الفاكس : 86-371-61656353
الأحرف المتبقية(20/3000)

Safely And Popular Lcd Automotive Instrumentation And Sensor Lower Speed Electric Car
1
MOQ
negotation
Price
Safely And Popular Lcd Automotive Instrumentation And Sensor Lower Speed Electric Car
Features Gallery Product Description Request A Quote
Features
Basic Infomation
Place of Origin: China
Brand Name: Tesla
Certification: ISO, ICE
Model Number: Model Y
High Light:

Lcd Automotive Blade Electric Vehicles

,

Blade Electric Vehicles 250km/h

,

2021 Year Blade Electric Vehicles

Payment & Shipping Terms
Packaging Details: Nude Packing
Delivery Time: 30 working days
Payment Terms: T/T, MoneyGram
Supply Ability: 50 unit per month
Specifications
Product Name: Used Blade Electric Vehicles
Year: 2021
Total Weight: 2069(kg)
Max Speed: 250(km/h)
Overall Dimensions(L*W*H): 4750*1921*1624(mm)
Product Description

Safely And Popular Lcd Automotive Instrumentation And Sensor Lower Speed Electric Car

 

COOPER Company is mainly engaged in yutong buses, gold passenger car, hagrid bus of the whole car accessories, and ready for the guest with rich experience and strong product, the product is complete, the quality is reliable, price concessions, and ensure that original accessories, we have the advantage of the resources on the price, our company's sales network all over at home and abroad, product quality in line with international standards, adhere to "create more value for you" brand concept, to "strengthen China's passenger car a big brand, become the international mainstream bus supplier" for career goals.

 

Trade Terms:

Delivery time: Wihtin 5-8 working days after receipt of down payment.
Packing : Nude packing.
Shipment: By RO-RO or Bulk vessel .
Price validity: Within 30 days.
Payment terms: T/T before shipment.
Service we can provide: USED coaster bus, yutong bus, higer bus, kinglong bus, golden dragon bus, sunlong bus, etc. Also can provide used trucks like howo dump trucks, tractor trucks, concrete mixer trucks, tanker trucks, and other special purpose trucks, etc.
Except the products, we can also provide sepcial USED VEHICLES AND USED MACHIENRY export business. We warmly welcome all customers and friends who need our service, and happy to build long-term relationship with you.

 

TESLA PARAMETER
Product Name USED TESLA CAR Brand TESLA
Origin China Model Model Y
Year 2021 Type Electric
Total Weight 2069(kg) Curb Weight 7800(kg)
Seats 5 Max speed 250(km/h)
doors 5 Length 4979(mm)
Weight 1997(mm) Height 1445(mm)
Overall Dimensions(L*W*H) 4750*1921*1624(mm) Wheelbase 2890(mm)
Front Track 1636(mm) Rear Track 1636(mm)
Luggage volume (L) 793    
MOTOR PARAMETER
Motor Type Front induction/asynchronous rear permanent magnet Maximum torque of rear motor (N·m) 326
Mileage (kw) 317 Total (N·m) 545

 

Safely And Popular Lcd Automotive Instrumentation And Sensor Lower Speed Electric Car 0Safely And Popular Lcd Automotive Instrumentation And Sensor Lower Speed Electric Car 1Safely And Popular Lcd Automotive Instrumentation And Sensor Lower Speed Electric Car 2Safely And Popular Lcd Automotive Instrumentation And Sensor Lower Speed Electric Car 3Safely And Popular Lcd Automotive Instrumentation And Sensor Lower Speed Electric Car 4Safely And Popular Lcd Automotive Instrumentation And Sensor Lower Speed Electric Car 5Safely And Popular Lcd Automotive Instrumentation And Sensor Lower Speed Electric Car 6Safely And Popular Lcd Automotive Instrumentation And Sensor Lower Speed Electric Car 7Safely And Popular Lcd Automotive Instrumentation And Sensor Lower Speed Electric Car 8Safely And Popular Lcd Automotive Instrumentation And Sensor Lower Speed Electric Car 9Safely And Popular Lcd Automotive Instrumentation And Sensor Lower Speed Electric Car 10Safely And Popular Lcd Automotive Instrumentation And Sensor Lower Speed Electric Car 11Safely And Popular Lcd Automotive Instrumentation And Sensor Lower Speed Electric Car 12Safely And Popular Lcd Automotive Instrumentation And Sensor Lower Speed Electric Car 13Safely And Popular Lcd Automotive Instrumentation And Sensor Lower Speed Electric Car 14Safely And Popular Lcd Automotive Instrumentation And Sensor Lower Speed Electric Car 15Safely And Popular Lcd Automotive Instrumentation And Sensor Lower Speed Electric Car 16Safely And Popular Lcd Automotive Instrumentation And Sensor Lower Speed Electric Car 17Safely And Popular Lcd Automotive Instrumentation And Sensor Lower Speed Electric Car 18Safely And Popular Lcd Automotive Instrumentation And Sensor Lower Speed Electric Car 19Safely And Popular Lcd Automotive Instrumentation And Sensor Lower Speed Electric Car 20Safely And Popular Lcd Automotive Instrumentation And Sensor Lower Speed Electric Car 21

Recommended Products
Get in touch with us
Tel : +86 15303718673
Fax : 86-371-61656353
Characters Remaining(20/3000)